جمّل مدينتك

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 آذار 2016 - 2:07 م    عدد الزيارات 658    التعليقات 0    القسم أخبار ونشاطات

        


أثناء سلوكك الأوتستراد الشرقي من مسجد الحريري إلى سراي صيدا الحكومي، يجذبك مظهر الأبنية المميزة التي تدل على حضارة المدينة ورفعة شأنها العمراني، إلى أن تصل إلى مشهد يختلف تماماً. بنايةٌ قديمة يعرفها أبناء صيدا بـ " بناية الجوره " أو " بناية الجندولين ". يقطنها عدد من عائلات مدينة صيدا ما يفوق الـ 60 عائلة .  وكما يقول الصيداويين «يا بيتي يا بويتاتي يا مستّرلي عيوباتي فيك باكل وفيك بشرب وفيك بخبي عيوباتي».

وضمن مشروع إحياء الأحياء الذي ينفذ من خلال أبناء الرعاية ومتطوعين من شباب المدينة ويعمل على تجميل أحياء مدينة صيدا، حيث يستهدف المشروع عدد من الأحياء هذا العام ومن ضمنها حي البراد. فإن الرعاية وبالتعاون مع قاطني المبنى يدعونكم للتعاون لترميم المبنى خارجياً عبر طلائه ليعود إلى الاوتستراد كما كل المباني المبناة على هذا الطريق حيث سيساهم القاطنين بنصف التكلفة وآملين أن تشاركوهم بالنصف الآخر وكلهم ثقة بأهل البلد والخير. فالمعروف عن أبناء صيدا أنهم أسرة واحدة في السراء والضراء، لنكمل سوياً المظهر الحضاري للمدينة أمام الوافدين إليها.

فأنتم مدعوين لمد يد العون والمساعدة والمساهمة في تجميل العمارة من الخارج وإدخال السرورعلى قلوب السكان. عبر التواصل مع الرعاية على الأرقام التالية: 07721150 - 03999690

كلنا سند لبعضنا البعض.

#فيكن_خير





  • الإسم: عمر 
    العمر: 8
    الهوايات: كرة القدم واللعب بالسيارات
    أنا: أستاذ المستقبل
  • الأسم: سامر 
    العمر: 7
    الهوايات: كرة القدم
    أنا: طبيب المستقبل
  • الإسم: بهية
    العمر: 6
    الهوايات: الرسم
    أنا: رسامة المستقبل
  • الإسم: حلا
    العمر: 10
    الهوايات: الرسم
    أنا: أستاذة المستقبل
  • الأسم: ملك 
    العمر: 8
    الهوايات: كرة القدم
    أنا: طبيب المستقبل
  • الإسم: فاديا
    العمر: 17
    الهوايات: تربية الأطفال
    أنا: مربية المستقبل
  • الإسم: جنى
    العمر: 16
    الهوايات: التصوير
    أنا: مربية المستقبل