الرعاية تطلق مسابقة بين ثانويات المدينة حول مضار التدخين بدعم من منظمة الصحة العالمية

تاريخ الإضافة السبت 25 تشرين الثاني 2017 - 11:53 ص    عدد الزيارات 1215    التعليقات 0    القسم جهاز المتطوعين، أخبار ونشاطات

        


 

أطلقت الرعاية بدعم من منظمة الصحة العالمية وبالتعاون مع بلدية صيدا مسابقة توعوية حول مضار التدخين بين ثانويات مدينة صيدا وجوارها.

انطلقت فعاليات المسابقة يوم الإثنين 20 تشرين الثاني من مسرح بلدية صيدا مع المسابقات التمهيدية بين 15 ثانوية ومعهد وتستكمل في اليوم الثاني التصفيات النهائية. وجرى إعداد المسابقة وفق مراجع ومصادر خاصة بمضار التدخين، وسيقوم بتحكيم المسابقة اختصاصيين في مجال الإدمان والبيئة والتربية والآفات الإجتماعية، وتتألف اللجنة من عضو بلدية صيدا المهندس محمد البابا، مدير المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان الأستاذ ماجد حمتو والإعلامية ثريا زعيتر.

وأعلنت الرعاية ومنظمة الصحة العالمية عن ثلاث جوائز قيمة للمراكز الثلاث الأولى وهي: المركز الأول 1500$، المركز الثاني 1000$ والمركز الثالث 500$ ويتألف كل فريق من 5 أعضاء.

والثانويات المشاركة هي: ثانوية الافق الجديد، ثانوية الفرقان، معهد صيدا التقني للشابات - المواساة، ثانوية القلعة، ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ "يمنى العيد" الرسمية للبنات، ثانوية الحارة المختلطة الرسمية، مركز الرحمة لخدمة المجتمع، دار العناية، المعهد المهني المتقدم، ثانوية المقاصد الخيريه الاسلامية للبنين، ثانوية الايمان، ثانوية السيدة للراهبات المخلصيات - عبرا ، ثانوية الدكتور نزيه البزري، ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية وثانوية صيدا الرسمية الثانية للبنات.

وتدعو الرعاية جميع المهتمين بالتوعية من هذه الآفة بحضور هذه المسابقة وذلك تشجيعاً للطلاب وتحفيزهم على المنافسة الرياضية والروح التنافسية، وتقام المسابقة يومي الإثنين والثلاثاء في 20 و 21 ت2 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً في مسرح بلدية صيدا.





  • الإسم: عمر 
    العمر: 8
    الهوايات: كرة القدم ومشاهدة أفلام الكرتون واللعب بالسيارات
    أنا: أستاذ المستقبل
  • الأسم: سامر 
    العمر: 7
    الهوايات: كرة القدم
    أنا: طبيب المستقبل
  • الإسم: بهية
    العمر: 6
    الهوايات: الرسم
    أنا: رسامة المستقبل
  • الإسم: حلا
    العمر: 10
    الهوايات: الرسم
    أنا: أستاذة المستقبل
  • الأسم: ملك 
    العمر: 8
    الهوايات: كرة القدم
    أنا: طبيب المستقبل
  • الإسم: فاديا
    العمر: 17
    الهوايات: تربية الأطفال
    أنا: مربية المستقبل
  • الإسم: جنى
    العمر: 16
    الهوايات: التصوير
    أنا: مربية المستقبل