صديقات الرعاية تحيين ذكرى المولد النبوي الشريف باحتفال إنشادي خيري

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 كانون الأول 2017 - 9:11 ص    عدد الزيارات 73    التعليقات 0    القسم أخبار ونشاطات

        


 

أقامت لجنة صديقات مؤسسات الهيئة الإسلامية الرعاية حفلاً إنشادياً لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في مركز الرحمة لخدمة المجتمع بحضور معالي النائب بهية الحريري ممثلةً بالسيدة معادن الشريف، السيدة إيمان سعد رئيسة الهيئة النسائية الشعبية، السيدة رقية البزري، الدكتورة آية الزين رئيسة التنظيم المدني في الجنوب، ممثلة جمعية بنك العيون السيدة سوما الأمين، رئيسة لجنة صديقات الرعاية السيدة عطاف حمزة أبو زينب وأعضاء اللجنة وحشد من سيدات المجتمع الصيداوي.

انطلق الحفل بترحيب من عريفة الحفل السيدة آمال الحلبي، تلاها آيات من الذكر الحكيم للمنشد محمد السوري، ثم كلمة للرعاية ألقاها رئيس مجلس إدارتها الأستاذ هاني أبو زينب الذي هنأ الجميع بحلول هذه الذكرى العطرة، مشيراً لأهمية الإقتداء بسنة النبي المصطفى واتباعها لتكون نظام حياتنا، كما أشار بكلمته لصفات الرسول محمد عليه الصلاة والسلام وخاصة تلك التي تتعلق بالمرأة والزوجة، والحقوق التي ميّز الإسلام بها المرأة عن باقي الرسائل السماوية واختتم كلمته بالتشجيع على اتباع سنة الرسول بكفالة الأيتام لنكون رفقاء له بالجنة.

ثم قدمت فرقة الأصالة للفن والتراث وصلة فنية تميزت بتواشيح ومناجاة وأناشيد في حب الرسول محمد وأهل بيته وصحبه. كما قامت الحاضرات بالمساهمة بدعم كفالة الطالبة المهنية في مركز الرحمة لخدمة المجتمع.

واختتم الحفل بتوريع راحة المولد والحلوى على المدعوات وأخذ الصور التذكارية.