الرعاية تحتفل بيوم الأم والمرأة العالمي في مطعم زهرة الليمون

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 آذار 2018 - 4:38 م    عدد الزيارات 1314    التعليقات 0    القسم أخبار ونشاطات

        


 

أقامت لجنة صديقات مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية احتفالاً في مطعم زهرة الليمون بمناسبة يوم الأم وتكريماً للمرأة في يومها العالمي بحضور حشد من سيدات المجتمع الصيداوي.

انطلق الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم لابنة الرعاية عائشة، تلاها ترحيب من عريفة الحفل السيدة سمر الحدق التي رحبت بالحاضرات.

كلمة الرعاية ألقتها منسقة العلاقات النسائية السيدة آمال فخرو الحلبي التي شددت على دور المرأة وأهميتها في المجتمع كما ذكّرت بعيد الأم الذي يجمع الكبير والصغير على كلمة أمي، كما أشارت أن الرعاية تقوم بدعم المرأة وخصوصاً الأرملة التي تربي اليتيم بعد فقدان الوالد، كما أشارت في ختام حديثها لمشغل ومعهد الأم الذي يمكّن الفتيات والأمهات والأرامل وأردفت للقروض الميسرة التي تقدم للأم لفتح طريق جديدة نحو مستقبلها.

بعدها كانت فقرة مع فرقة QANZ التي عزفت أناشيد ومعزوفات خاصة بالأم، تبعها فقرة "خلي زرعك يكبر" حيث شاركت الحاضرات بكفالة الأيتام والطلاب عبر باقة ورد كعنوان للتكافل والتضامن الإجتماعي.

ثم قدمت منسقة الجهاز التطوعي في الرعاية وفيقة عنتر لمحة عامة عن حملة الإنترنت الآمن وعلى الشراكة مع قوى الأمن الداخلي، وتحدثت عن دور الأهل في متابعة أولادهم ومراقبة تصرفاتهم على شبكة الإنترنت وعلى ضرورة وضع تعليمات واضحة لأولادنا عند استخدام الإنترنت. تبعها سحب تومبلا قدّمت خلاله هدايا قيمة JANA SPA .

واختتم الحفل بأخذ الصور التذكارية للحاضرين.