تعاون مثمر في برنامج المنح الجامعية بين الجامعة اللبنانية الدولية ومؤسسات الرعاية

تاريخ الإضافة السبت 28 تموز 2018 - 2:36 م    عدد الزيارات 1003    التعليقات 0    القسم أخبار ونشاطات

        



قام وفد من مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية ضم رئيس مجلس أمنائها الأستاذ هاني أبو زينب، أ. مطاع مجذوب المدير العام، أ. غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام بزيارة الجامعة اللبنانية الدولية LIU، حيث استقبلهم المديرالإقليمي للجامعة في الجنوب الدكتور خالد مراد.

 

وتأتي هذه الزيارة في إطار برنامج المنح الجامعية، حيث تعتبر جامعة الـ LIU من المؤسسات المانحة والداعمة للبرنامج، فقد قدّمت الجامعة عشرات المنح الجامعية لأبناء الرعاية وطلاب مركز الرحمة لخدمة المجتمع والمعهد المهني المتقدم والتي تصل إلى 100% بالنسبة للطلاب المتفوقين وذوي الأوضاع الإقتصادية الصعبة.

 

الدكتور مراد أشار أن الجامعة اللبنانية الدولية تسعى دوماً لدعم الطلاب المتفوقين، مؤكداً على العلاقة مع مؤسسات الرعاية التي أثمرت منح للطلاب المتفوقين.

 

بالمقابل، تقدّم أ. أبو زينب بالشكر الجزيل من الجامعة لدعمها الدائم لأبناء الرعاية والطلاب المهنيين، مثنياً على التعاون المستمر مع الجامعة ومشيداً بحرص الجامعة على استثمار الطلاب المتفوقين. أبو زينب أمل أن يتطور التعاون في المستقبل بين المؤسسات والجامعة.

 

في ختام الزيارة، جرى تسليم إبنة الرعاية المتفوقة رغد حمد منحة كاملة بنسبة 100% لدراسة إختصاص الرياضيات التطبيقية بعد نجاحها في الشهادة الثانوية الرسمية بتقدير جيد جداً.