الرعاية تجمع المكفول مع كافله في مطعم الذوات

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 تموز 2014 - 5:08 م    عدد الزيارات 247    التعليقات 0    القسم أخبار ونشاطات

        


جمعت الرعاية المكفول مع كافله في جو من الحب والتآلف، فكانت جلسة ود وأحاديث تدخل البهجة للقلوب، بين أبناء حرموا حنان الآباء، وآباء تجسد الحب في عيونهم وقلوبهم.

فضمن أنشطة رمضان الخير تشارك أبناء الرعاية المكفولين مع كافليهم أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء في مدينة صيدا والجوار مائدة رمضانية في مطعم الذوات. وتخلل الإفطار كلمة ترحيبية من عريفة الحفل ميرا بتكجي، تلاها تلاوة قرآنية لإبنة الرعاية نفيسة سنتينا.

كلمة الرعاية ألقاها المدير التنفيذي الأستاذ مطاع مجذوب الذي قال فيها: " نسعد اليوم لرؤية المكفول في ضيافة كافله، فنرى بذلك التكافل الحقيقي. وأضاف نشكر لكم دعمكم ومؤازرتكم للمكفول في الكفالات المعيشية والتعليمية والتربوية، ونعدكم أننا سنكون على قدر ثقتكم بدعم هذا اليتيم ليصبح إنساناً فاعلاً ومنتجاً لمجتمعه".

واستكمل الحفل بعرض فيلم عن أبرز انجازات الرعاية لهذا العام، ثم لوحة استعراضية عن شهر رمضان المبارك لزهرات الرعاية، تلاها قصيدة قدمها أبناء الرعاية لكافليهم تعبر عن شكرهم وامتنانهم لهم، ثم قدم أبناؤنا في دورة البيان لتحفيظ القرآن الكريم لوحة استعراضية عن حب القرآن وأهميته في حياتنا.

واختتم الحفل مع تكريم لأمهات المكفولين الرائدات اللواتي حصلن على قروض إنتاجية من الرعاية ونجحوا في مشاريعهم الخاصة  وتوسعوا فيها.