أمسية رمضانية برعاية السعودي في صيدا القديمة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 22 تموز 2014 - 3:45 م    عدد الزيارات 1138    التعليقات 0    القسم أخبار ونشاطات

        


برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أقامت الرعاية بالتعاون مع الكشاف المسلم ومتطوعو فوج الإطفاء أمسية رمضانية إنشادية في ساحة ضهر المير – صيدا القديمة البلد بحضور السعودي وعضوي المجلس البلدي المهندس محمود شريتح ونزار الحلاق، حسن أبو زيد رئيس مجلس إدارة الرعاية، المهندس رامي بشاشة مفوض الجنوب في الكشاف المسلم، مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية وحشد من ممثلي المؤسسات والجمعيات الأهلية والمدنية وأهالي مدينة صيدا القديمة.

انطلق الحفل مع تلاوة قرآنية للمقرئ لؤي الحجة، تبعها وصلة موسيقية للكشاف المسلم ثم وصلة إنشادية لفرقة نور الحبيب بإدارة الحاج معتز السالم.

كلمة راعي الحفل المهندس السعودي قدم خلالها التهاني لأهل مدينة صيدا بشهر رمضان المبارك مستذكراً الشهر الفضيل في صيدا القديمة. السعودي أعلن تضامن مدينة صيدا مع أهلنا في غزة الصمود شاجباً العدوان الصهيوني الإجرامي على أهلنا العزل في غزة، مستبشراً بالعشر الأواخر من رمضان بالنصر لهم وأن يبلغنا الله عيد الفطر السعيد بالنعم والأمن والأمان للأمة العربية جمعاء.

استكمل الحفل بسكتش للكشاف المسلم عن العبادات في الشهر الفضيل وعدم إضاعة الوقت بعيداً عن االله، تلاها لوحة استعراضية لزهرات مركز ذي النورين على أنغام أنشودة رمضانية، لتختتم الأمسية مع توزيع الراحة على الحاضرين المقدمة من محمصة حجازي ومحمصة أبو رمزي النقوزي، ووصلة إنشادية من فرقة نور الحبيب وزيارة لحلويات أبو زهير حنقير.





  • الإسم: عمر 
    العمر: 8
    الهوايات: كرة القدم واللعب بالسيارات
    أنا: أستاذ المستقبل
  • الأسم: سامر 
    العمر: 7
    الهوايات: كرة القدم
    أنا: طبيب المستقبل
  • الإسم: بهية
    العمر: 6
    الهوايات: الرسم
    أنا: رسامة المستقبل
  • الإسم: حلا
    العمر: 10
    الهوايات: الرسم
    أنا: أستاذة المستقبل
  • الأسم: ملك 
    العمر: 8
    الهوايات: كرة القدم
    أنا: طبيب المستقبل
  • الإسم: فاديا
    العمر: 17
    الهوايات: تربية الأطفال
    أنا: مربية المستقبل
  • الإسم: جنى
    العمر: 16
    الهوايات: التصوير
    أنا: مربية المستقبل