الرعاية تقيم حفل إفطار الكافل والمكفول السنوي

تاريخ الإضافة الثلاثاء 7 تموز 2015 - 2:43 م    عدد الزيارات 257    التعليقات 0    القسم أخبار ونشاطات

        


أقامت الرعاية حفل إفطار الكافل والمكفول السنوي في مطعم الذوات الذي يجمع الآباء الكافلين مع الأبناء المكفولين الذين رعوهم طوال سنوات بحب واهتمام في يوم رمضاني مبارك لتتفتح فيه مشاعر الود والرحمة فيما بينهم ضمن أجواء إيمانية يعمها المرح والفرح.

بدأ الإفطار بكلمة ترحيب ألقتها عريفة الحفل وفيقة عنتر على المدعوين والمدعوات. بعدها تلا ابن الرعاية يوسف وهبي آياتٍ من الذكر الحكيم. ثم عُرِضَ فيلم بتقنية الإنفو غرافيك عن أهم إنجازات الرعاية خلال الثلاثين عاما التي مضت.

بعدها ألقى المدير التنفيذي الأستاذ مطاع مجذوب كلمته التي شكر فيها الكافلين على دعمهم المستمر لأبنائهم المكفولين خلال ثلاثين عاماً وعلى ثقتهم بما تقدمه الرعاية من إنجازات عملت من خلالها على إعانة العديد من المحتاجين والفقراء في مدينة صيدا والجوار من خلال تنوع الكفالات التي وفرتها الرعاية بدعم من أهل الخير.

ثم قدمت مجموعة من زهرات الرعاية رقصة تعبيرية عن معاني رمضان الإيمانية المفعمة بالحب و التواصل الأسري والإنساني وصولاً إلى فرحة العيد التي ينتظرها الصائمون في نهاية الشهر احتفالاً بشهر الطاعات والبركات.

وفي ختام الإفطار تم تكريم 10 أمهات من اللواتي نجح أولادهن بدرجة ممتاز بمختلف المراحل الدارسية في المدارس والجامعات لما قدمنه من دعم مادي ومعنوي لأولادهن حتى استطاعوا الوصول إلى هذه النتيجة التي تدعو للفخر والاعتزاز بأبنائنا المميزين.