الرعاية تطلق حملة "صيدا تقف مع عين الحلوة" لإغاثة أهلنا النازحين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 آب 2015 - 10:29 م    عدد الزيارات 829    التعليقات 0    القسم أخبار ونشاطات

        


أطلقت الرعاية حملة إغاثية طارئة بعنوان "صيدا تقف مع عين الحلوة" لإغاثة العائلات النازحة من مخيم عين الحلوة والمناطق المجاورة له جراء الإشتباكات الدائرة منذ أمس الفائت.

وقام متطوعو الرعاية بإحصاء العائلات التي كانت تنتشر في الدوارات وفي الساحات العامة خارج المخيم وعملوا على إيوائها في مبنى بلدية صيدا وعدد من مساجد المدينة لا سيما مسجد الموصلي والأرقم والعمري الكبير وقاموا بتقديم المساعدات العاجلة والطارئة لها من فرش ومواد غذائية وغيرها. واليوم انطلق المتطوعون منذ الصباح لتأمين الإحتياجات اللازمة للأهالي في مختلف الأماكن التي توزعوا عليها.

المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب دعا أهل الخير في المدينة للتكاتف والتضامن مع أهلنا النازحين وتقديم المساعدات العاجلة لهم وإيوائهم نظراً للحاجات الملحة للأطفال والشيوخ والنساء، مشيداً بالصورة المشرفة التي يقدمها أهل المدينة في جميع المحن والأوضاع الصعبة والطارئة.

للمساهمة والتبرع لأهلنا النازحين من مخيم عين الحلوة يمكنكم زيارة الرعاية مابين الساعة 8 صباحاً حتى 4 عصراً في مكاتبها في صيدا – شارع رياض الصلح – بناية أنور البزري – الطابق الثالث – مقابل صيدلية البساط. ولمزيد من التفاصيل يرجى الإتصال على الأرقام التالية : 721150 -07 أو  999690 - 03  وزوروا صفحتنا على الفيس بوك AlReaaya





  • الإسم: عمر 
    العمر: 8
    الهوايات: كرة القدم واللعب بالسيارات
    أنا: أستاذ المستقبل
  • الأسم: سامر 
    العمر: 7
    الهوايات: كرة القدم
    أنا: طبيب المستقبل
  • الإسم: بهية
    العمر: 6
    الهوايات: الرسم
    أنا: رسامة المستقبل
  • الإسم: حلا
    العمر: 10
    الهوايات: الرسم
    أنا: أستاذة المستقبل
  • الأسم: ملك 
    العمر: 8
    الهوايات: كرة القدم
    أنا: طبيب المستقبل
  • الإسم: فاديا
    العمر: 17
    الهوايات: تربية الأطفال
    أنا: مربية المستقبل
  • الإسم: جنى
    العمر: 16
    الهوايات: التصوير
    أنا: مربية المستقبل